[آلة اللحف ستينبرج] - عملية اللحف فراش

نشر الوقت: 2019-03-20     المنشأ: محرر الموقع

عملية اللحف الأولية

اللحف هو خياطة نسيج منسوج مع إبر طويلة لإصلاح حشو القطن في الداخل. أخذ الفراش كمثال، يتكون الفراش عموما من جزأين: مادة الجسم ونسيج النسيج الخارجي. تتضمن مواد الجسم بات وألياف فضفاضة. لا يتم إصلاح هيكل وشكلها الأساسي الذي تم تشكيله بشكل فضفاضي، وسهلة التدفق وتقليص، والسمك ليس موحدا. من أجل جعل الطبقة الخارجية من النسيج الخارجي للفراش والأساس الداخلي ثابت بإحكام وسمك لحاف موحد، يتم تخزين النسيج المنسوج الخارجي والهيئة الداخلية في خط مستقيم أو نمط زخرفي (بما في ذلك الخياطة)، وتسمى عملية إضافة الجمال والعملية هذه اللحف. بعد أن يخيط بهذا النوع من الفراش أو الفراش يسمى خياطة اللحف وسادة اللحف. في الماضي، تم الانتهاء من المنتجات المبذولة أساسا باليد. المنتجات كانت أساسا اللحف مبطن وقيم مبطن. كان الفرق بين اللحف المبذولة والسرية المستخدمة في الأسر العامة هو أن هناك عملية خياطة اللحف إضافية، وكان إجراء العملية وخياطة وحاف. تعد عيوب المنخفضة العائد، الفقراء تناسق النمط وعملية التشغيل المعقدة أساليب معالجة الآلاف من الأسر. قبل 15 عاما، دخلت آلة اللحف المتعددة الإبرة الميكانيكية في الصين مع إخراج عالية واتساق جيد، ولكن النمط كان بسيطا، وكان التغيير صغيرا، ولم يتمكن القماش مقلوب، لا يمكن أن تلعب الصفيحة، بناء على المعالجة المركبة بشكل رئيسي بطانة ومقرها الأساسية.

عملية اللحف المتوسطة

لا تزال هناك بعض الشركات المصنعة التي تستخدم آلات اللحف المصنوعة يدويا وخياطة اللحف لفحص الإنتاج. نظرا لأن كلا الطريقتين لها أوجه القصور الخاصة بهم، فقد تم استبدالها تدريجيا بتكنولوجيا إنتاج اللحف المحوسبة أكثر تقدما. بالمقارنة مع آلة اللحف الميكانيكية التقليدية، كسرت آلة اللحف المحوسبة من خلال وظيفتها ببساطة رسم نمط بسيط نصف تنسيق. تحت سيطرة نظام الكمبيوتر الدقيق، يمكن لآلة اللحف الكمبيوتر التعامل مع جميع أنواع الأنماط المعقدة التي تم تجميعها على نظام الإحداثيات بأكمله. لا تتردد في سرعة الإنتاج والأداء الميكانيكي وتلوث الضوضاء وغيرها من المؤشرات بواسطة الآلات الميكانيكية السابقة. باستخدام تقنية اللحف المتقدمة في الكمبيوتر لتحسين إنتاجية العمل، قم بتقليل التكاليف، وأتمتة عملية إنتاج المنتجات المبذولة، وتنتج الشركات المصنعة منتجات أكثر عملية وجميلة، تلبي احتياجات الجماهير أثناء صنع الأرباح للحصول على تنميتها، وبالتالي، آلة اللحف للقضاء على آلة اللحف الميكانيكية هو اتجاه لا مفر منه.

عملية اللحف المتقدمة

وضع الإنتاج الكامل الذكي، وأقل من الناس، والكفاءة العالية ونوعية جيدة. جميعها الانتهاء حاليا مع معدات اللحف الكمبيوتر.

قوانغتشو Xidengbao مراتب الماكينات المحدودة هي معروفة في الصناعة من أجل كفاءة عالية، عملية سهلة وأداء مستقر. نحن ملتزمون بأن يصبحوا المورد الخاص بك من آلات الفراش والاكسسوارات، التي يتم استقبالها جيدا وموثوق بها من قبل العملاء. سنبقى العمل بجد والابتكار، وذلك وشكرا للعملاء على دعمهم وحبهم مع منتجات ذات جودة عالية مع إدارةنا الممتازة وخدمة ما بعد البيع المخلصة.

ارسل رسالة

كيفية اختيار آلة التعبئة الفراش الأيمن؟

كيف تشكل آلة تعبئة المراتب خط التعبئة فراش التلقائي بالكامل؟

ما هي مزايا خط إنتاج مراتب الربيع؟

كيفية اختيار خط إنتاج مرتبة الربيع؟

ما هي الآلات اللازمة لتشكيل خط إنتاج مراتب الربيع؟