[آلة اللحف ستينبرج] وظائف ومزايا آلة اللحف المحوسبة

نشر الوقت: 2019-03-20     المنشأ: محرر الموقع

وظائف اللحف المحوسبة والمزايا:

(1) وظيفة تعديل السماكة: لضبط سمك مختلف، يمكنك ضبط عمق اللحف وفقا للتعليمات ذات الصلة.

(2) وظيفة تخزين النمط: يمكن لقرص آلة اللحف الكمبيوتر تخزين الأنماط لفترة طويلة، ويمكن للمستخدمين اختيار استخدام النمط المضافة حسب الحاجة. تشغيلها بسيط ومريح وسريع.

(3) وظيفة إعداد خياطة: الموثوقية قوية، والخياطة هي حتى، والنمط لا يشوه بسهولة.

(4) وظيفة هوك: يمكن أن تمنع الانفصال بشكل فعال.

(5) وظيفة الكشف عن الأسلاك المكسورة: عند قطع الاتصال بالأسلاك، يتوقف النظام تلقائيا.

(6) معدل احتلال الأراضي: آلة اللحف الكمبيوتر تحتل مساحة صغيرة، ولكن حجم اللحف كبير.

(7) وظيفة عرض المعلومات: يمكنك أن ترى عرض سرعة المغزل وعامل وقوف السيارات وإحصائيات الإخراج والذاكرة المتبقية على الشاشة.

(8) أجهزة السلامة: الظواهر غير الطبيعية مثل أجهزة الكمبيوتر والمحركات والآلات وما إلى ذلك سوف تتوقف تلقائيا، وستعرض الشاشة أخطاء.

(9) وظيفة التماس التعزيز: بعد تشغيل وظيفة خياطة اللحف التعزيز، تلتقط آلة اللحف تلقائيا الإبرة عند نقطة معينة.

(10) وظيفة ذاكرة الطاقة: عند قطع الطاقة أو يتم إيقاف تشغيل الطاقة أثناء التشغيل، أو عندما تكون هناك مشكلة في آلة اللحف (الإبرة أو الخيط)، عندما يحتاج الجهاز إلى إيقافه، الكمبيوتر يمكن لآلة اللحف تلقائيا وسرعة متابعة حركة النمط بسرعة إلى الأمام أو الترجيع. وعندما تحتاج إلى متابعة اللحف، يمكنك العودة تلقائيا أو يدويا إلى نقطة اللحف عندما توقف الجهاز.

(11) وظيفة نمط: يتم توسيع النمط أو تخفيض بنسبة 50٪ -200٪ أحادية الجانب الأفقية والرأسية، ويتم إصلاح الوحدة تلقائيا بنسبة 1٪. أثناء العملية، عندما يتم كسر الخط نظرا لسلك مكسور أو لا يوجد خط أسفل، يمكن إرجاع الإبرة المحددة تلقائيا أو يدويا لمتابعة اتجاه غرزة للملء.

(12) ستينبرج معروفة في هذه الصناعة من أجل كفاءتها عالية، عملية سهلة وأداء مستقر. نحن ملتزمون بأن يصبحوا المورد الخاص بك من آلات الفراش والاكسسوارات، التي يتم استقبالها جيدا وموثوق بها من قبل العملاء. سنبقى العمل بجد والابتكار، وذلك وشكرا للعملاء على دعمهم وحبهم مع منتجات ذات جودة عالية مع إدارةنا الممتازة وخدمة ما بعد البيع المخلصة.


ارسل رسالة

كيفية اختيار آلة التعبئة الفراش الأيمن؟

كيف تشكل آلة تعبئة المراتب خط التعبئة فراش التلقائي بالكامل؟

ما هي مزايا خط إنتاج مراتب الربيع؟

كيفية اختيار خط إنتاج مرتبة الربيع؟

ما هي الآلات اللازمة لتشكيل خط إنتاج مراتب الربيع؟