[آلة فراش ستينبرج] آلة الربيع Superlastic

نشر الوقت: 2019-09-27     المنشأ: محرر الموقع

ستعرف الشركة المصنعة للمراتب تقريبا عن نوع وحدة الربيع من ربيع Bonnell، وربيع الجيب، لكنك تعرف عن نوع الربيع من الربيع SuperLastic؟ غير مناسب للشباب؟

ستينبرج فراش آلة المزودسوف نقدم آلة الربيع لك -آلة الربيع SuperLastic.، سيوفر تكلفة المواد الفولاذية الفولاذية 30٪ وتوفير نوعية جيدة.

آلة الربيع SuperLastic.الإنتاج من الولايات المتحدة عن طريق معيار CE، وكان من خلال العديد من عملاء المنتجين من العملاء المحترفين. مثل Boyçelik A.ş ... هي الشركة الشهيرة في تركيا. آلة الربيع في تركيا. يعلق الرعاية، والينابيع متصلة بنية أكثر استقرارا. يمكن أن ينقذ تصميم 30٪ من أسلاك الفولاذ من الربيع العادي، وتوفير المواد الخام.

استمتع بمزيد من المعلومات على النحو التالي:

1. يحتوي إطار تغذية الأسلاك على حمولة أقصى من 1 طن. إنه مناسب للوزن الأسلاك لمختلف البلدان.

2. تتكيف تتكيف مع تكنولوجيا التدفئة الكهرومغناطيسية عالية التردد عالية التردد والمعالجة الحرارية الربيع التلقائية.

3. تنتج 40 الينابيع / دقيقة. يمكن للعاملين تشغيل عشرة آلات الربيع، والتي يمكن أن توفر تكاليف العمالة.

4. تصميم الهيكل الميكانيكي يأخذ في الاعتبار سلامة المشغلين ويمنع الحوادث

5. تتبنى آلة التجميع 2 أزواج من آليات التغذية الموازية للنقل، ومدى الأسلاك الحلزونية هو 1.3-1.95mm، رف تفريغ الربيع المزدوج، تقليل مساحة الأرضية والحد من كثافة العمالة

6. آلة التجميع التلقائية لديها كفاءة عالية من إنتاج الإنتاج، والتي يمكن أن تنتهي وحدة مفرش 1.8 متر في 3 دقائق. وحدة المسطحة المهمة عالية، وخطأ قطري متوازي صغير صغير.

في النهاية،معدات الربيع SuperLastic.موثوق به في الجودة ومستقرة في الأداء. يتم تصنيع أجزاء الارتداء من مواد سبائك صلبة القياسية.كنا تصدير إلى العديد من بلد البلد: كندا، تركيا، نيجيريا، البرازيل، المكسيك ..إذا كان لديك بينما لديك مطالبة من آلات فراش Automatice، يرجى البقاء رسائلك في موقع الويب \"اتصل بنا \"، ونحن نتطلع إلى اتصالك لمعرفة المزيد من التفاصيل، ونأمل أن نقدم معلومات القيمة بالنسبة لك وآمل أن يكون لديك يوم جميل، وذلك بفضل قراءتك!


ارسل رسالة

كيفية اختيار آلة التعبئة الفراش الأيمن؟

كيف تشكل آلة تعبئة المراتب خط التعبئة فراش التلقائي بالكامل؟

ما هي مزايا خط إنتاج مراتب الربيع؟

كيفية اختيار خط إنتاج مرتبة الربيع؟

ما هي الآلات اللازمة لتشكيل خط إنتاج مراتب الربيع؟