التعبئة من آلات وآلات الربيع المرتبة للعملاء في الخارج (آلات فراش ستينبرج)

نشر الوقت: 2021-06-22     المنشأ: محرر الموقع

بفضل العملاء في الخارج عن ثقتهم واعترافهم في ستينبورغ. اليوم، نحن نستخدم آلاتها والمعدات المرتبة التي طلبها العميل. هذه المرة، اشترى العميل خط إنتاج الربيع الرصيف العالي السرعة التلقائي XDB-880 من شركتنا. في الوقت نفسه، بفضل فريق الإنتاج لدينا. في هذا الطقس الحار، تم تثبيت جميع المعدات تحت فرضية ضمان أن جميع التفاصيل مثالية. كل قطرة من العرق تكذب ثقة العملاء والاعتراف بهم إلى ستينبورغ.

خط إنتاج الربيع العالي السرعة الراقي الأوتوماتيكي XDB-880 ميزات المنتج: كامل التحكم العددي بربيع الربيع الرأس، طريقة التكيف الرقمي؛ يمكن أن تكون العشرات من مواصفات الربيع مكالمة؛ آلة تشغيل الجهاز طويل، جودة المنتج عالية؛ نظام التشغيل المتقدمة، بسيطة ومريحة؛ يتحكم محرك سيرفو في تباعد الربيع ليكون دقيقا، وقد تم تعديل العرض؛ مستوى الحماية مرتفع، أكثر إنسانية؛ تصميم المظهر الفني، ورشة العمل ليست رتابة.

سنحلنا في ستينبرغ أي أسئلة حول تشغيل خط إنتاج الربيع الرصيف التلقائي عالي السرعة XDB-880 للعملاء وتوفير المساعدة المقابلة. اشكرك على ثقتك. سوف نستمر في العمل بجد لتصبح الخيار الأول لتوفير آلة فراش لكل عميل. الشركات المصنعة والمصنعين، لتوفير منتجات عالية الجودة والخدمات الجيدة لكل مصنع مرتبة، أتمنى لك أعمال مزهرية.

آلات ستينبرغ معروفة جيدا في هذه الصناعة لصالحها \"كفاءة عالية، عملية سهلة وأداء مستقر \". نحن ملتزمون بأن يصبحون مزود آلات وملحقاتها الواحد في الوقت الحاضر، تم بيع منتجاتنا في أكثر من 100 دولة ومنطقة. وبعد استقبلت جيدا وموثوق بها من قبل المستخدمين.

سوف نستمر في العمل بجد، ومواصلة الابتكار، وشكر عملائنا على دعمهم وحبهم من المنتجات عالية الجودة وإدارة ممتازة وخدمة ما بعد البيع الصادق.


ارسل رسالة

عرض حي للشحن البحري لمجموعة كاملة من خطوط إنتاج المراتب البسيطة في إندونيسيا!

سيأتي موسم التسليم الذروة في نوفمبر 2023!التعبئة والتغليف والشحن عرض البث المباشر!

مراجعة معارض 2023|امشِ أكثر، تحرك للأمام!نتطلع إلى رؤية بعضنا البعض في المرة القادمة!

يتم شحن آلة الخياطة الخاصة ل فراشة Sandwich ذات الطبقة المزدوجة إلى العملاء في الخارج (آلية فراش ستينبرج)

آلة لف CNC المزدوجة المزدوجة CNC يتم شحنها إلى العملاء في الخارج (آلية فراش ستينبرج)