تعبئة آلات ومعدات نوابض المراتب للعملاء في الخارج (Stenburg Mattress Machinery)

نشر الوقت: 2021-06-22     المنشأ: محرر الموقع

شكرًا للعملاء في الخارج على ثقتهم وتقديرهم لشركة Stenburg. اليوم ، نقوم بتحميل آلات ومعدات المراتب التي يطلبها العميل. هذه المرة ، اشترى العميل خط إنتاج زنبرك بونيل الأوتوماتيكي عالي السرعة XDB-880 من شركتنا. في نفس الوقت ، بفضل فريق الإنتاج لدينا. في هذا الطقس الحار ، تم تركيب جميع المعدات على أساس ضمان أن جميع التفاصيل مثالية. كل قطرة من العرق تمنح شركة Stenburg ثقة العملاء وتقديرهم.

خط إنتاج زنبرك بونيل الأوتوماتيكي عالي السرعة XDB-880 ميزات المنتج: رأس لف زنبركي بتحكم رقمي كامل ، طريقة ضبط رقمية ؛ العشرات من مواصفات الربيع يمكن أن تكون مدمجة للمكالمة ؛ استقرار تشغيل الماكينة طويل ، جودة المنتج عالية ؛ نظام تشغيل متقدم وبسيط ومريح ؛ يتحكم محرك سيرفو في تباعد الزنبرك بدقة ، وتم تعديل العرض ؛ مستوى الحماية مرتفع وأكثر إنسانية ؛ تصميم المظهر الفني ، الورشة ليست رتيبة.

سنقوم في Stenburg بحل أي أسئلة حول تشغيل خط إنتاج زنبرك بونيل الأوتوماتيكي عالي السرعة XDB-880 للعملاء وتقديم المساعدة المناسبة. اشكرك على ثقتك. سنواصل العمل الجاد لنصبح الخيار الأول لتوريد ماكينات المراتب لكل عميل. المصنعين والمصنعين ، لتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات جيدة لكل مصنع فراش ، أتمنى لكم عملًا مزدهرًا.

تشتهر Stenburg Machinery في الصناعة بـ "الكفاءة العالية والتشغيل السهل والأداء المستقر". نحن ملتزمون بأن نصبح المورد الوحيد الخاص بك لآلات المراتب وملحقاتها. في الوقت الحاضر ، تم بيع منتجاتنا في أكثر من 100 دولة ومنطقة. . استقبالا حسنا وموثوقا من قبل المستخدمين.

سنواصل العمل الجاد ، والاستمرار في الابتكار ، ونشكر عملائنا على دعمهم وحبهم للمنتجات عالية الجودة ، والإدارة الممتازة ، وخدمة ما بعد البيع المخلصة


ارسل رسالة

يتم شحن آلة التطريز التجارية العلامة التجارية المرتبة إلى العملاء في الخارج (آلات فراش ستينبرج)

تعبئة آلات ومعدات نوابض المراتب للعملاء في الخارج (Stenburg Mattress Machinery)

تحميل آلات ومعدات مفرش متعددة للعملاء في الخارج (آلات فراش ستينبرج)

قم بتحميل معدات الربيع الصوفية منعرج الزجاج للعملاء الخارجيين (آلية فراش ستينبرج)

خط إنتاج فراش التلقائي | ستينبرج آلة فراش