ما هي الآلات اللازمة لخط إنتاج المراتب؟

نشر الوقت: 2021-10-01     المنشأ: محرر الموقع

متطلبات الناس الحديثة لجودة الحياة تتزايد تدريجيا، والغذاء والملابس والسكن، وما إلى ذلك يتم اختيارها بعناية في حياتهم، والسعي لتحقيق الروائح. استجابة لتلبية احتياجات المستهلكين، يدفع إنتاج المراتب الحالي أكثر وأكثر اهتماما للابتكار والجودة لتحقيق أعلى جودة نوم، تليها تحسين آلات إنتاج المراتب. عادة ما يتم تنفيذ إنتاج الحشايا في مصنع، ومعالجة مجموعة كاملة من منتجات المراتب، والتي تتطلب معدات إنتاج منهجية، بما في ذلك الأجهزة العالمية وآلات الخياطة. الآلات المحيطة، وما إلى ذلك، في النهاية تشكل خط إنتاج المراتب. وهذا يتطلب استثمار كبير التكلفة من قبل المنتج. وفقا لاحتياجات إنتاج الشركات المصنعة للمراتب، فإن السعي النهائي لمصنعي الآلات لتوفير معدات إنتاج مرتبة منخفضة الجودة وأكثر تكلفة أقل تكلفة لتشكيل خط إنتاج المراتب. لأنواع مختلفة من الحشايا، هناك خطوط إنتاج متباينة. تأخذ هذه المقالة مراتب مصنوعة من الرغوة كمثال لإدخال التكوين العام لخط إنتاج المراتب.


فيما يلي الآلات التي تشكل خط إنتاج الرغوة فراش:

ضاغط الإسفنج

آلة التعبئة والتغليف فراش التلقائي

آلة حافة فراش


ضاغط الإسفنج

في عام 2014، منزل عصر الإسفنج مع رغوة الذاكرة عالية الجودة والاسفنجة الصديقة للبيئة باعتبارها المواد الخام الرئيسية والمراتب والأرائك الناعمة مثل منتجاتها الأساسية قد ولدت في شنتشن. أصبحت مختلف الإسفنج عالية الجودة مواد خام للشركات لجعل مراتب الإسفنج. في هذه الحالة، ضاغط الإسفنج فيخط إنتاج فراش الرغوةيستخدم عادة لحل مشكلة معالجة الاسفنجة الرغوية بأكملها وتحقيق التعبئة والتغليف المتكاملة لفات ضغط الإسفنج الرغوي الكبيرة. من خلال ضاغط الإسفنج، آلة تغليف الإسفنج تلقائيا التعبئة والتغليف الأفلام، بحيث تصبح الاسفنجة لجعل الفراش صافية، وهذا ليس من السهل الانفجار.


آلة التعبئة والتغليف فراش التلقائي

آلة التعبئة والتغليف الأوتوماتيكية تحتوي على هيكل جميل، عملية بسيطة وصيانة مريحة. التعبئة والتغليف جيدة يمكن أن تقلل من تكلفة ونقل المراتب. هذا يسهل أيضا تسليم الفراش إلى المستخدم النهائي وتغيير الطريقة التقليدية لتدوير المراتب الخارجي. لذلك، إنه أيضا جزء لا غنى عنه من خط إنتاج المراتب ويتم استقباله جيدا من قبل الجماهير. الآلة التعبئة فراش التلقائييمكن أن حزمة فراش في 35 ثانية. مع عملية بسيطة، يمكن تشغيل المراتب تلقائيا، ويمكن للعمال أن يتعلموا تشغيل الجهاز خلال خمس دقائق.


آلة حافة فراش

تقليديا، يتم التعامل معها على حافة الفراش عموما يدويا من قبل العمال. لذلك، بالنسبة للعمال في ذلك الوقت، وكيفية اتقان مهارات ركن من فراش أمر مهم جدا لعقد الفرقة الجانبية وقوة النسيج. يجب أن يكون العمال ما يكفي من القوة و 100،000 نقطة من الدقة. في أيامنا هذه، لا يمكن للخط إنتاج المراتب استكمال إنتاج مؤتمتة بالكامل المراتب. لذلك، ابتكر بعض الناس الآلة الحدود مع فراش. الينابيع التي أدلى بها فراش عالية الجودة على الحدود مع الجهاز هي شركة وثلاثية الأبعاد، وكفاءة الإنتاج والسرعة هي أفضل بكثير من الدليل.


على الرغم من أن خط إنتاج رغوة فراش على مكونات فريدة من نوعها، ومعظم خطوط الإنتاج فراش متشابهة في الواقع، مع العديد من قطع الغيار للمعدات مماثلة. رؤية الشركة هي أن تصبح شركة أتمتة من الدرجة الأولى في صناعة المعلومات، مدفوعة بالابتكار التكنولوجي، والمضي قدما، والسعي التميز، وتحقيق النجاح العملاء. وجميع زملائي في الشركة تسعى لإنتاج المهنية معدات الإنتاج فراش مع منتجات مبتكرة من الدرجة الأولى، وتوفر للعملاء مع خطوط الإنتاج فراش الآلي وغيرها من الحلول.




ارسل رسالة

كيفية اختيار آلة التعبئة الفراش الأيمن؟

كيف تشكل آلة تعبئة المراتب خط التعبئة فراش التلقائي بالكامل؟

ما هي مزايا خط إنتاج مراتب الربيع؟

كيفية اختيار خط إنتاج مرتبة الربيع؟

ما هي الآلات اللازمة لتشكيل خط إنتاج مراتب الربيع؟