ما هي مزايا فراش آلة حافة تحول التلقائي؟ (آلة فراش هايدنبرغ)

نشر الوقت: 2020-04-24     المنشأ: محرر الموقع

الآن يرغب الكثير من الأصدقاء في جعل الحشايا، لكنهم بدأوا للتو، لا يعرفون أي نوع من آلة فراش يحتاجون إليها. هنا، نوصي أن تشتريآلة حافة شريط فراش التلقائيوبعد آلة حافة المراتب التلقائية مخيط بواسطة حركة المراتب التي تنقلها حزام سير العمل أثناء عملية الخياطة؛ يتم استخدام التحكم في برنامج PLC وعملية الاستخبارات الاصطناعية؛ يمكن أن تمشي المرتبة، بدوره وتحول تلقائيا أثناء عملية الخياطة، يتم زيادة سرعة الخياطة؛ يمكن أن يرتفع رأس الجهاز تلقائيا ويسقطه في زاوية فراش الخياطة، وتباطؤ تلقائيا، واسترداد تلقائيا، وتحسين جودة الخياطة، وحل مشكلة داخل حافة الخياطة الأربعة الركنية؛ يحتاج خياطة المراتب فقط إلى شخص واحد للعمل، مما يحسن كفاءة العمل ويقلل من كثافة العمالة. إنها معدات مثالية لإنتاج خط التصنيع والتجمع عالية الجودة.

في الوقت نفسه، يمكننا تقديم فريق خدمة ما بعد البيع المهنية، وتدريب تصحيح الأخطاء والتشغيل المجانية، ونظام الملفات الإلكترونية المثالية للعميل، والزيارة العادية العادية، والاستماع إلى ملاحظات العملاء، وصيانة المتابعة في الوقت المناسب، وتوفير أجزاء تفضيلية مدى الحياة وعالية الجودة خدمات الصيانة، استجابة العملاء على مدار 24 ساعة والخدمات الأخرى للعملاء بعد شراءآلة حافة شريط فراش التلقائي.

إذا لم تكن إنتاجك واستثمارك كبيرة جدا، فيمكنك التفكير في شراءآلة حافة شريط فراش التلقائيوبعد إذا كنت بحاجة إلى الشراء، يرجى الاتصال بنا وفقا لمعلومات الاتصال أدناه.

ارسل رسالة

عرض حي للشحن البحري لمجموعة كاملة من خطوط إنتاج المراتب البسيطة في إندونيسيا!

سيأتي موسم التسليم الذروة في نوفمبر 2023!التعبئة والتغليف والشحن عرض البث المباشر!

مراجعة معارض 2023|امشِ أكثر، تحرك للأمام!نتطلع إلى رؤية بعضنا البعض في المرة القادمة!

يتم شحن آلة الخياطة الخاصة ل فراشة Sandwich ذات الطبقة المزدوجة إلى العملاء في الخارج (آلية فراش ستينبرج)

آلة لف CNC المزدوجة المزدوجة CNC يتم شحنها إلى العملاء في الخارج (آلية فراش ستينبرج)