معرض الأثاث الدولي في قوانغتشو 2021 | ماكينات المراتب | ماكينات خياطة المراتب- ماكينات مراتب STENBURG

نشر الوقت: 2021-04-09     المنشأ: محرر الموقع

في 2021 غنغزهوو يتجلّى أثاث لازم دوليّة بوفرة ميتس - يصعد الحصن فراش معدّ آليّ سعيدة


انتهى معرض ومعرض الأثاث الدولي السابع والأربعون بنجاح ، وبالنظر إلى المشهد ، يبدو أنه لا يزال هناك الكثير من الناس في آذانهم ، وتدفق العارضين لا نهاية له.

 

في اليوم الأول ، أصدر البائعون لدينا من شركة Guangzhou Stenburg Mattress Machinery Co.، Ltd. أوامر واحدة تلو الأخرى. بعد التحضير للمعركة لفترة طويلة ، أتت ثمارها أخيرًا. رؤية الابتسامات على وجوه الجميع ، الأمر يستحق العمل الشاق. في الوقت نفسه ، أنا ممتن جدًا لبائع وقسم الإنتاج في شركة Guangzhou Stenburg Mattress Machinery Co.، Ltd. لعملهم الشاق في هذا المعرض.


 

 

نشكر العملاء على ثقتهم وتقديرهم لمنتجاتنا وخدماتنا. منذ اللحظة التي توقعت فيها اسمك ، نحن ممتنون لك ونأمل في مواصلة تعاوننا طويل الأمد. شكرًا جزيلاً لك على شراء معدات ماكينة خياطة المراتب ، وآلة التنقيط المستقيمة بأربعة رؤوس بحزام المرتبة ، وآلة قطع الحزام الأمامي والخلفي ، وآلة نمط حزام المرتبة ، وآلة الخياطة والقطع بمقبض المرتبة ، وحزام مقبض المرتبة آلة الخياطة الأوتوماتيكية ، آلة الخياطة الخطية عالية السرعة وغيرها من منتجات المعدات الميكانيكية للفراش. سنقوم بتسليم المنتجات لك في أسرع وقت ممكن.

 

 

بالإضافة إلى عرض المنتجات ، فإن المعرض هو أكثر للسماح لمحترفي الصناعة بفهم اتجاهات السوق والتقنيات ذات الصلة وذكاء السوق بشكل كامل. هناك أيضا العديد من أنشطة التبادل المشترك لتعزيز اتصالات المعلومات وتوسيع شبكة الاتصالات.

في هذا المعرض ، عرضت شركة Guangzhou Stenburg Mattress Machinery Co.، Ltd. منتجات البحث والتطوير الجديدة في المعرض ، وكان هناك تدفق قوي من الناس ومفاوضات دافئة. حصل على اعتراف واسع من الضيوف الذين يزورون المعرض!

 

قد تكون نهاية المعرض نهاية للآخرين ، ولكنها بداية جديدة أخرى لشركة Guangzhou Stenburg Mattress Machinery Co.، Ltd.


شركة Guangzhou Stenburg Mattress Machinery Co. ، Ltd. ، تشتهر منتجاتنا في الصناعة بخصائص "الكفاءة العالية والتشغيل السهل والأداء المستقر" وتخدم أكثر من 150 دولة حول العالم. نحن ملتزمون بأن نصبح موردًا شاملاً لماكينات وإكسسوارات المراتب ، ونرحب بها ويثق بها غالبية المستخدمين. سنواصل العمل الجاد ، والاستمرار في الابتكار ، ونشكر عملائنا على دعمهم وحبهم للمنتجات عالية الجودة ، والإدارة الممتازة ، وخدمة ما بعد البيع المخلصة.


ارسل رسالة

كيفية اختيار آلة التعبئة الفراش الأيمن؟

كيف تشكل آلة تعبئة المراتب خط التعبئة فراش التلقائي بالكامل؟

ما هي مزايا خط إنتاج مراتب الربيع؟

كيفية اختيار خط إنتاج مرتبة الربيع؟

ما هي الآلات اللازمة لتشكيل خط إنتاج مراتب الربيع؟