تم تحميل الآلات المزودة بريشة أريكة لزبائن في الخارج(Stenburg Mattress Machinery)

نشر الوقت: 2021-06-24     المنشأ: محرر الموقع

شكرًا للعملاء في الخارج على ثقتهم وتقديرهم لشركة Stenburg. اليوم قمنا بتحميل آلات ومعدات المراتب التي طلبها العميل. هذه المرة ، اشترى العميل آلة تشكيل الزنبرك المتعرج للأريكة عالية السرعة

SF-QL من شركتنا. في نفس الوقت ، بفضل فريق الإنتاج لدينا. في هذا الطقس الحار ، تم تركيب جميع المعدات على أساس ضمان أن جميع التفاصيل مثالية. كل قطرة من العرق تمنح شركة Stenburg ثقة العملاء وتقديرهم.

مميزات آلة تشكيل الزنبرك المتعرج للأريكة عالية السرعة

 SF-QL: خرج نابض سريع ، كفاءة عالية ؛ يمكن أن تصل السرعة إلى 300-800 ذروة / دقيقة ؛ عملية مريحة ، ضوضاء منخفضة ، صيانة مريحة ؛ جهاز حماية خاص.

سنقوم في Stenburg بحل أي أسئلة حول تشغيل آلة تشكيل الزنبرك المتعرج للأريكة عالية السرعة SF-QL للعملاء وتقديم المساعدة المناسبة. اشكرك على ثقتك. سنواصل العمل الجاد لنصبح المورد المفضل لآلات المراتب لكل عميل. وللمصنعين ، لتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات جيدة لكل مصنع فراش ، أتمنى لكم عملًا مزدهرًا.

تشتهر Stenburg Machinery في الصناعة بـ "الكفاءة العالية والتشغيل السهل والأداء المستقر". نحن ملتزمون بأن نصبح المورد الوحيد الخاص بك لآلات المراتب وملحقاتها. في الوقت الحاضر ، تم بيع منتجاتنا في أكثر من 100 دولة ومنطقة. . استقبالا حسنا وموثوقا من قبل المستخدمين.

سنواصل العمل الجاد ، والاستمرار في الابتكار ، ونشكر عملائنا على دعمهم وحبهم للمنتجات عالية الجودة ، والإدارة الممتازة ، وخدمة ما بعد البيع المخلصة.

ارسل رسالة

عرض حي للشحن البحري لمجموعة كاملة من خطوط إنتاج المراتب البسيطة في إندونيسيا!

سيأتي موسم التسليم الذروة في نوفمبر 2023!التعبئة والتغليف والشحن عرض البث المباشر!

مراجعة معارض 2023|امشِ أكثر، تحرك للأمام!نتطلع إلى رؤية بعضنا البعض في المرة القادمة!

يتم شحن آلة الخياطة الخاصة ل فراشة Sandwich ذات الطبقة المزدوجة إلى العملاء في الخارج (آلية فراش ستينبرج)

آلة لف CNC المزدوجة المزدوجة CNC يتم شحنها إلى العملاء في الخارج (آلية فراش ستينبرج)