خطة تصميم خط إنتاج المراتب الكاملة | Stenburg Mattress Machine

نشر الوقت: 2021-06-04     المنشأ: محرر الموقع

توفر شركة Guangzhou Stenburg Mattress Machinery Co.، Ltd. للعملاء سلسلة من الخدمات مثل تصميم وإنتاج وإنتاج خطوط إنتاج المراتب ودعم التركيب وخدمة ما بعد البيع. يستخدم خط إنتاج المراتب الأوتوماتيكي بشكل أساسي في النقل الأوتوماتيكي والتوزيع الأوتوماتيكي لخط إنتاج المراتب بالكامل.

يعتمد خط إنتاج المراتب على تكنولوجيا التحكم الصناعي المتقدمة ، ويتم التحكم في جميع العمليات مركزيًا بواسطة نظام PLC ، ويمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع معدات خاصة مثل الحواف الأوتوماتيكية وآلات التغليف الأوتوماتيكية لإكمال عملية النقل الأوتوماتيكي. خذ Mitsubishi PCL الياباني باعتباره جوهر التحكم ، ومستشعر Omron الياباني باعتباره جهاز الكشف ، و Dongli Motor التايواني باعتباره جهاز القيادة. تضمن المكونات الهوائية والمكونات ذات الضغط المنخفض من العلامات التجارية المشهورة عالميًا موثوقية العمل. سرعة الاستجابة سريعة والموثوقية عالية والصيانة سهلة.

عندما تكون المرتبة في مكانها ، ستتعرف عليها تلقائيًا عبر الإنترنت ، وستتوقف الآلة عن العمل بعد اكتمال النقل. يتم استخدام مادة الأنابيب المركبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي ليس من السهل أن تصدأ ، وتضمن أن سطح المرتبة نظيف وجميل. إنها تستخدم ملفًا جانبيًا خاصًا من سبائك الألومنيوم لحماية الإطار ، وهو قوي ومتين. يمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع تقنية التعرف التلقائي على الرمز الشريطي المتقدمة لإكمال التسجيل التلقائي وإحصاءات الإخراج وتصنيف التنوع وتخزين المنتج النهائي. يتم استخدام آلة الغراء المصهور على الساخن المستوردة ومناور رش الغراء الأوتوماتيكي لرش الغراء تلقائيًا ، وتسويته وتقلبه.

تشتهر Stenburg Machinery في الصناعة بـ "كفاءتها العالية ، التشغيل السهل والأداء المستقر". نحن ملتزمون بأن نصبح موردًا واحدًا لآلات المراتب وملحقاتها. في الوقت الحاضر ، تم بيع منتجاتنا في أكثر من 100 دولة والمناطق. استقبالا حسنا وموثوقا من قبل المستخدمين.

سنواصل العمل الجاد ، والاستمرار في الابتكار ، ونشكر عملائنا على دعمهم وحبهم للمنتجات عالية الجودة ، والإدارة الممتازة ، وخدمة ما بعد البيع المخلصة.

ارسل رسالة

عرض حي للشحن البحري لمجموعة كاملة من خطوط إنتاج المراتب البسيطة في إندونيسيا!

سيأتي موسم التسليم الذروة في نوفمبر 2023!التعبئة والتغليف والشحن عرض البث المباشر!

مراجعة معارض 2023|امشِ أكثر، تحرك للأمام!نتطلع إلى رؤية بعضنا البعض في المرة القادمة!

يتم شحن آلة الخياطة الخاصة ل فراشة Sandwich ذات الطبقة المزدوجة إلى العملاء في الخارج (آلية فراش ستينبرج)

آلة لف CNC المزدوجة المزدوجة CNC يتم شحنها إلى العملاء في الخارج (آلية فراش ستينبرج)