XDB-F764 آلة اختبار لف المراتب متعددة الوظائف

وصف المنتج

XDB-F764     آلة اختبار المتداول فراش متعددة الوظائف

وصف المنتج

تحدد ماكينات درفلة المراتب متانة أي نوع من المراتب ومجموعة النوابض من خلال محاكاة ظروف الاستخدام طويلة الأمد ، بغض النظر عن مادة البناء.يمكن ضبط شوط التدحرج وفقًا للمراتب المختلفة ، ويضمن جهاز التوجيه ذو معامل الاحتكاك المنخفض وزن الأسطوانة بالكامل على المرتبة.يمكن التحكم في شاشة اللمس LCD وضبطها بسهولة.

الشخصيات الفنية  

ثلاث وظائف لآلة لف المراتب:

1) اختبار المتانة

الغرض من التطبيق والاختبار:

1. يستخدم جهاز اختبار المتانة Mattess Durability أسطوانة أو أسطوانة خشبية سداسية أفقية (قطرها 250 مم في كلا الطرفين و 300 مم في الوسط) للدحرجة للأمام والخلف على المرتبة لمحاكاة الحركة البشرية لتقييم متانة المرتبة.

2. يهدف تصنيع جهاز اختبار متانة المراتب إلى تحديد متانة أي نوع من المراتب ووحدة صندوق النوابض عن طريق محاكاة ظروف الاستخدام طويلة المدى ، بغض النظر عن المواد الهيكلية.وهي تتكون من بكرة ثقيلة تتحرك بشكل جانبي على مرتبة الاختبار لمحاكاة حركة الإنسان.عن طريق تحريك أداة ضبط الشوط إلى اليسار أو اليمين ، يمكن تعديل طول شوط حركة الأسطوانة بسهولة ليناسب المرتبة ذات الصلة قيد الاختبار.يمكن تحميل الأسطوانة وتفريغها بسهولة على مرتبة الاختبار من خلال مجموعة الرفع التي تعمل بمحرك.

2) اختبار تغير الصلابة والارتفاع EN

تطبيق اختبار صلابة المراتب وتغيير الارتفاع والغرض من الاختبار:

1. آلة اختبار المراتب تجمع بين معدات التحميل (لفة) مع معدات قياس الصلابة.لذلك ، يمكن إجراء اختبار الصلابة وفقًا للمواصفة ASTM F 1566 أو EN 1957 دون إعادة ترتيب العينة ، لأن إعادة ترتيب العينة سيشوه القيمة المقاسة.يمكنه أيضًا عرض تغيرات الارتفاع من خلال نظام قياس مؤازر.

2. قم ببساطة بفك القضبان الفولاذية للإطار الأمامي لإدخال العينة في ركيزة الاختبار المرنة.هذا يجعل معدات الاختبار فعالة للغاية وموفرة للمساحة.

3. يسمح البرنامج بإدخال المعلمات المرنة ، وتنفيذ إجراءات الاختبار المختلفة ، والتمثيل الرسومي للقيم المقاسة ، وتقييم الاختبار والتسجيل.بعد الوصول إلى عدد الدورات المحدد مسبقًا ، سينتهي الاختبار تلقائيًا.

3) اختبار الحافة

معيار الاختبار: EN1725

الغرض من التطبيق والاختبار:

تضيف الماكينة وظيفة اختبار إجهاد المرتبة ، والتي يمكنها محاكاة جسم الإنسان جالسًا على حافة المرتبة ، وإجراء 5000 دورة من اختبار التعب على المرتبة وفقًا للمعيار EN1725 بقوة 1000 نيوتن.

استفسار عن المنتج

XDB-F766 آلة اختبار مراتب كورنيل

XDB-F779 آلة اختبار صلابة ضغط المراتب

XDB-F764X فراش Intergrated Tester

XDB-F766 اختبار متانة فراش كورنيل

XDB-F764 اختبار المتانة وقوة لف المراتب