كيف تشكل آلة تعبئة المراتب خط التعبئة فراش التلقائي بالكامل؟

نشر الوقت: 2021-11-01     المنشأ: محرر الموقع

سواء كان ذلك مرتبة الربيع أو فراش رغوة، يجب إكمال عمل التعبئة النهائي خلال دورة الإنتاج. خط التعبئة الأوتوماتيكي التلقائي بالكامل هو خط عبوة مفرش تلقائيا بالكامل يتكون من دفعة من آلات تعبئة الفراش، والتي يمكن أن تدرك التكامل التلقائي بالكامل لعملية التعبئة بالكامل، من النقل والضغط والطي المزدوج ثم المتداول من الفراش. تسيطر تلقائيا عن طريق الكمبيوتر. يتكون خط التعبئة والتغليف الأوتوماتيكي من آلة تعبئة الفراش من أربعة أجزاء، كل منها يمكن استخدامها بشكل منفصل. إذا تم استخدامها في تركيبة، فسوف تعمل بشكل كبير على كفاءة عبوة المراتب. الأنواع الأربعة التاليةآلات التعبئة الفراشسيتم تقديمها بالتفصيل.


أربعة آلات التعبئة والتغليف المراتب التي تشكل خط التعبئة الفراش التلقائي بالكامل:

ضاغط فراش التلقائي

ناقل الزاوية

آلة قابلة للطي التلقائي بالكامل وقابلة للتدوير

التلقائي فراش لفة التفاف آلة


ضاغط فراش التلقائي

ضاغط فراش التلقائي هوآلة التعبئة الفراشالتي تتعهد بوظيفة ضغط المراتب. تستخدم آلة تعبئة المراتب لفيلات كاملة من فيلم PE، مما يلغي الحاجة إلى تخصيص أكياس الأفلام وفقا لمواصفات كل فراش، مما يساعد المصنعين على توفير المواد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ضاغط المراتب التلقائي بالكامل أن يشعر تلقائيا بتغذية المراتب وضغط وملحف الجوانب الأربعة للفراش. أدركت العملية برمتها درجة عالية من الأتمتة، وتحسين كفاءة إنتاج إنتاج الشركة المصنعة بشكل فعال، ومن خلال اللحام مع نظام تبريد المياه. تأكد من أن اللحام جميل وثابت، وتحسين جودة المراتب.


ناقل الزاوية

أكبر وظيفة لنقل الزاوية هي آلة نقل لتعبئة المراتب، وهي آلة مساعدة في آلة تعبئة المراتب. يمكن للناقل الركن الجيد تحقيق الاختيار المزدوج، إما إرسال فراش المصنعة مباشرة إلى حزمة لفة، أو يختار الكمبيوتر إرسالها إلى حزمة الصحافة الثانية.


آلة قابلة للطي التلقائي بالكامل وقابلة للتدوير

الجهاز التلقائي نصف قابل للطي والدوار هو آلة التعبئة والتغليف تستخدم لطي الفراش. عند تعبئة المراتب، يمكن لصناعة المراتب اختيار عرض أو طول الفراش ليطويه في النصف من خلال الكمبيوتر، والذي يمكن أن يوفر تكاليف المساحة والنقل إلى حد أكبر.


التلقائي فراش لفة التفاف آلة

آلة التفاف المراتب الأوتوماتيكية هي آلة تغليف فراش الأكثر استخداما لمصنعي المراتب المحليين. بعد ضغط الفراش بواسطة ضاغط المراتب، يتم تواليتها في شكل أسطواني بواسطة آلة لف المحور واحد. يتم استخدام آلة التفاف لفة فراش التلقائي بشكل رئيسي للتغليف الأوتوماتيكي والختم الحراري لفيلم التعبئة والتغليف الفراش. تدرك عملية التعبئة بالكامل التحكم الآلي، وكفاءة إنتاج عالية، واستخدام مريح، ويقلل كثيرا من تكاليف العمالة. إنها معدات ضرورية لإنتاج الحشايا.


إن خط إنتاج التعبئة بالمراتب الآلي بالكامل يتكون من آلات تعبئة مفرش تلقائية بالكامل يمكن أن ينقذ القوى العاملة في النهاية وتحسين الكفاءة. إنه أفضل خيار لمصنعي المراتب والاسفنج لإدراك المصانع الكيميائية غير المأهولة بأتمتة بالكامل. يقلل المراتب المعبأة بشكل كبير من مساحة التخزين اللازمة، والتي توفر تكاليف النقل وهي مريحة للعملاء للحمل.


ارسل رسالة

كيفية اختيار آلة التعبئة الفراش الأيمن؟

كيف تشكل آلة تعبئة المراتب خط التعبئة فراش التلقائي بالكامل؟

ما هي مزايا خط إنتاج مراتب الربيع؟

كيفية اختيار خط إنتاج مرتبة الربيع؟

ما هي الآلات اللازمة لتشكيل خط إنتاج مراتب الربيع؟