أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » أخبار الشركة » خطة تصميم خط إنتاج المراتب الكاملة | Stenburg Mattress Machine

خطة تصميم خط إنتاج المراتب الكاملة | Stenburg Mattress Machine

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
خطة تصميم خط إنتاج المراتب الكاملة | Stenburg Mattress Machine

توفر شركة Guangzhou Stenburg Mattress Machinery Co.، Ltd. للعملاء سلسلة من الخدمات مثل تصميم وإنتاج وإنتاج خطوط إنتاج المراتب ودعم التركيب وخدمة ما بعد البيع. يستخدم خط إنتاج المراتب الأوتوماتيكي بشكل أساسي في النقل الأوتوماتيكي والتوزيع الأوتوماتيكي لخط إنتاج المراتب بالكامل.

خطة تصميم خط إنتاج المراتب الكاملة 3

يعتمد خط إنتاج المراتب على تكنولوجيا التحكم الصناعي المتقدمة ، ويتم التحكم في جميع العمليات مركزيًا بواسطة نظام PLC ، ويمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع معدات خاصة مثل الحواف الأوتوماتيكية وآلات التغليف الأوتوماتيكية لإكمال عملية النقل الأوتوماتيكي. خذ Mitsubishi PCL الياباني باعتباره جوهر التحكم ، ومستشعر Omron الياباني باعتباره جهاز الكشف ، و Dongli Motor التايواني باعتباره جهاز القيادة. تضمن المكونات الهوائية والمكونات ذات الضغط المنخفض من العلامات التجارية المشهورة عالميًا موثوقية العمل. سرعة الاستجابة سريعة والموثوقية عالية والصيانة سهلة.

عندما تكون المرتبة في مكانها ، ستتعرف عليها تلقائيًا عبر الإنترنت ، وستتوقف الآلة عن العمل بعد اكتمال النقل. يتم استخدام مادة الأنابيب المركبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي ليس من السهل أن تصدأ ، وتضمن أن سطح المرتبة نظيف وجميل. إنها تستخدم ملفًا جانبيًا خاصًا من سبائك الألومنيوم لحماية الإطار ، وهو قوي ومتين. يمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع تقنية التعرف التلقائي على الرمز الشريطي المتقدمة لإكمال التسجيل التلقائي وإحصاءات الإخراج وتصنيف التنوع وتخزين المنتج النهائي. يتم استخدام آلة الغراء المصهور على الساخن المستوردة ومناور رش الغراء الأوتوماتيكي لرش الغراء تلقائيًا ، وتسويته وتقلبه.

خطة تصميم خط إنتاج المراتب الكاملة 4

تشتهر Stenburg Machinery في الصناعة بـ "كفاءتها العالية ، التشغيل السهل والأداء المستقر". نحن ملتزمون بأن نصبح موردًا واحدًا لآلات المراتب وملحقاتها. في الوقت الحاضر ، تم بيع منتجاتنا في أكثر من 100 دولة والمناطق. استقبالا حسنا وموثوقا من قبل المستخدمين.

سنواصل العمل الجاد ، والاستمرار في الابتكار ، ونشكر عملائنا على دعمهم وحبهم للمنتجات عالية الجودة ، والإدارة الممتازة ، وخدمة ما بعد البيع المخلصة.

الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

0086 - 020 - 26275665
0086 - 020 - 26292923

0086-133 8000 1060

0086 - 020 - 26276079

86-133 8000 1060.

133 8000 1060

منتجات

ترك رسالة
ارسل رسالة

منتجات

رابط سريع

© 2024 شركة GUANGZHOU STENBURG MATTRESS MACHINERY CO., LTD جميع الحقوق محفوظة| خريطة الموقع | سياسة الخصوصية