أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » أخبار الشركة » خطة تصميم خط إنتاج المراتب الكامل | ستينبرج آلة فراش

خطة تصميم خط إنتاج المراتب الكامل | ستينبرج آلة فراش

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
خطة تصميم خط إنتاج المراتب الكامل | ستينبرج آلة فراش

يوفر Guangzhou STENBURG MATEMS MACHINERY Co.، Ltd. للعملاء سلسلة من الخدمات مثل تصميم وإنتاج وإنتاج خطوط إنتاج المراتب ودعم التثبيت وخدمة ما بعد البيع. يتم استخدام خط إنتاج المراتب التلقائي بشكل أساسي في الانتقال التلقائي للتوزيع التلقائي لخط إنتاج المراتب بأكمله.

خطة تصميم خط إنتاج المراتب الكامل 3

يتبنى خط إنتاج المراتب تقنية مراقبة صناعية متقدمة، ويتم التحكم في جميع العمليات بشكل مركزي من قبل نظام PLC. يمكن استخدامه بالاقتران مع المعدات الخاصة مثل ODGERS التلقائي وآلات التعبئة والتغليف التلقائية لإكمال عملية النقل التلقائي. خذ Mitsubishi PCL في اليابان كحل التحكم، واستشعار Omron في اليابان كجهاز الكشف، ومحرك Dongli's Dongli في تايوان كجهاز محرك الأقراص. المكونات الهوائية، ومكونات الضغط المنخفض للعلامات التجارية الشهيرة دوليا، وضمان موثوقية العمل. سرعة الاستجابة سريعة، الموثوقية مرتفعة، والصيانة سهلة.

عندما تكون المرتبة في مكانها، سيتعرف عليها تلقائيا عبر الإنترنت، وسوف تتوقف الجهاز عن التشغيل بعد اكتمال النقل. يتم استخدام مواد الأنابيب المركبة الفولاذ المقاوم للصدأ، والتي ليست سهلة الصدأ، وتضمن أن سطح الفراش نظيف وجميل. يستخدم ملف سبائك الألومنيوم خاص لحماية الإطار، وهو قوي ودائم. يمكن استخدامه بالاقتران مع تقنية التعرف التلقائي على الرمز المتقدم لاستكمال التسجيل التلقائي وإحصائيات الإخراج، تصنيف متنوعة وتخزين المنتج النهائي. يتم استخدام آلة الغراء الساخنة المستوردة والمناور رش الغراء التلقائي لاستكمال رش الغراء التلقائي، وتسوية وإقلاعها.

خطة تصميم خط إنتاج الفراش الكامل 4

آلات ستينبرغ معروفة جيدا في هذه الصناعة لصالحها \"كفاءة عالية، عملية سهلة وأداء مستقر \". نحن ملتزمون بأن يصبحون مزود آلات وملحقاتها الواحد في الوقت الحاضر، تم بيع منتجاتنا في أكثر من 100 دولة ومنطقة. وبعد استقبلت جيدا وموثوق بها من قبل المستخدمين.

سوف نستمر في العمل بجد، ومواصلة الابتكار، وشكر عملائنا على دعمهم وحبهم من المنتجات عالية الجودة وإدارة ممتازة وخدمة ما بعد البيع الصادق.


الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

0086 - 020 - 26275665
0086 - 020 - 26292923

0086-133 8000 1060

0086 - 020 - 26276079

86-133 8000 1060.

133 8000 1060

منتجات

ترك رسالة
ارسل رسالة

منتجات

رابط سريع

© 2024 شركة GUANGZHOU STENBURG MATTRESS MACHINERY CO., LTD جميع الحقوق محفوظة| خريطة الموقع | سياسة الخصوصية