أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي الآلات اللازمة لتشكيل خط إنتاج مراتب الربيع؟

ما هي الآلات اللازمة لتشكيل خط إنتاج مراتب الربيع؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي الآلات اللازمة لتشكيل خط إنتاج مراتب الربيع؟

بالإضافة إلى الخصائص التي لدى المراتب العامة، مثل التهوية والمتانة، تحتوي مراتب الربيع أيضا على دعم أعلى وتناسب. دعم مراتب الربيع هو أن العديد من المراتب هي من بين الأفضل، مما يمنح الناس الدعم القوي ودعم وزن جسم الإنسان بالكامل. من بينها، يحتوي مرتبة الربيع المستقلة على أفضل نوبة بين جميع الحشايا. ومع ذلك، بالمقارنة مع مراتب اللاتكس، فإن الينابيع الجيب الفردية هي ليونة، ومراتب اللاتكس هي ليونة قليلا فقط من مراتب النخيل. يمكن أن نرى أنه حتى داخل مراتب الربيع، هناك أنواع كثيرة من الحشايا. يتطلب إنتاج كل نوع من الفراشات الربيع آلات خاصة لتشكيل خط إنتاج مراتب أوتوماتيكي بالكامل. يحتوي خط إنتاج المراتب على خصوصيته الخاصة، كما أنه يحتوي أيضا على ميزات مماثلة لخط إنتاج المراتب العام. تقدم هذه المقالة أساسا التكوين العام لخط إنتاج مرتبة الربيع.



مكونات خط إنتاج المراتب الربيعي:

آلة الربيع فراش

آلة اللحف فراش

آلة الخياطة فراش

آلة حافة فراش

آلة التعبئة الفراش



آلة الربيع فراش

تعتمد عملية إنتاج فراش الربيع أولا على ما إذا كان ينتج ربيعك بنفسك أو شراؤه. إذا قمت بشراء شبكة السرير، فاكت إلى شعر القطن ورأى براون، وخياطة النسيج قطع مع آلة الحافة. التعبئة والتغليف على ما يرام. ومع ذلك، إذا اختارت الشركة المصنعة جعل الينابيع الخاصة بها، فاختر آلة الربيع، فإن آلة التوتير هي الخطوة الأولى لتشكيل خط إنتاج مرتبة الربيع. بمجرد اختيار آلية الربيع المرتبة معيبة، سيتم تخفيض جودة خط إنتاج مراتب الربيع بأكمله بشكل كبير.



آلة اللحف فراش

بعد إجراء الربيع، يجب أن تكون القماش الربيع والقطن أن تكون مبطن بإحكام ومقبض، بحيث يمكن معالجة الربيع في البداية في شكل صافي وإخبأ للتعزيز والخياطة. نظرا لأن الرابط الرئيسي الثاني لخط إنتاج مراتب الربيع، تشمل آلات اللحف المراتب آلات اللحف على سلسلة الإبرة متعددة الإبرة، آلات اللحف على خياطة التسليح، آلات تلوين لوحة الكمبيوتر، آلات اللحف أحادية الإبرة، وآلات اللحف ذات الرأس المزدوج يمكن أن تحتوي اللحف على مجموعة متنوعة من مجموعات الأنماط ووظائف اللحف متعددة الأجزاء، بحيث يمكن للمصنعين لحفظ أنماط مختلفة في كل صف من الحشايا من أحجام مختلفة؛ مزيج نمط قوي ووظائف التنظيف المتعددة، متوفرة بأحجام مختلفة يتم مبطن الفراش أنماط مختلفة في كل صف.



آلة الخياطة فراش

الخطوة الثالثة في خط إنتاج مراتب الربيع هي معالجة إطار المراتب، مما يتطلب عموما استخدام آلة الخياطة فراش. تشمل آلات الخياطة المراتب آلات الخياطة من حزام الحدود، آلات التشذيب من إطار فراش، آلات الخياطة سستة، وسادة ماكينات الخياطة، وآلات خياطة حزام اليد، آلات التطريز المرتبة، إلخ. تشمل آلات خياطة حافة المراتب رأس مزدوج وأربعة آلات خياطة وخطوط إنتاج آلة ذات رأس مزدوج لأحزمة الخياطة. مجهزة برأس آلة الخياطة من الإخوان اليابانيين. يمكن لآلة الخياطة المراتب إنتاج مراتب رفيعة المستوى مع تصاميم إطار مختلفة من خلال خيارات مختلفة من أنماط الخياطة الدقيقة.



آلة حافة فراش

يتم استخدام آلة حواف الفراش في خط إنتاج المراتب للتأثر على المرتبة. تشمل أجهزة Hostroms Overging عموما آلات تحول الفراش والتفريغ والتليفزيولي شبه التلقائي وشبه التلقائي، والتي تستخدم أساسا لخياطة المراتب. مع ذلك، يمكن للمصنعين زيادة طاقتهم الإنتاجية اليومية، والحد من تكاليف العمالة، ونوعية الحشايا يمكن أن تكون مضمونة للغاية.



آلة التعبئة الفراش

تشمل آلات التعبئة الفراش بشكل رئيسي التعبئة والتغليف الفلنسي فراش، آلات التعبئة والتغليف المتداول المراتب، ضاغطات مفرش آلات التعبئة والتغليف الأوتوماتيكية أو فراش 30 ثانية / قطعة خطوط إنتاج التعبئة والتغليف. جميع الأجهزة شبه التلقائي أو التلقائي بالكامل. يمكن أن تقلل آلة تعبئة المراتب بشكل فعال من تكلفة النقل ومساحة تخزين خط إنتاج المراتب عن طريق ضغط الفيلم لمراتب الربيع ومراتب الرغوة.



يقع Stenburg Mattress Machinery Co.، Ltd. في قوانغتشو وهو مورد لإنتاج المراتب وضغط التعبئة والتغليف والمعدات المتداول والآلات في الصين. شركتنا لديها البحث والتطوير المهني والإنتاج، وسوف تزود العملاء أيضا بخدمة ما بعد البيع المكرر، والتي تستحق ثقة جميع العملاء.



الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

0086 - 020 - 26275665
0086 - 020 - 26292923

0086-133 8000 1060

0086 - 020 - 26276079

86-133 8000 1060.

133 8000 1060

منتجات

ترك رسالة
ارسل رسالة

منتجات

رابط سريع

© 2024 شركة GUANGZHOU STENBURG MATTRESS MACHINERY CO., LTD جميع الحقوق محفوظة| خريطة الموقع | سياسة الخصوصية