أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي خصائص المراتب التي تنتجها خط إنتاج الرغوة فراش؟

ما هي خصائص المراتب التي تنتجها خط إنتاج الرغوة فراش؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي خصائص المراتب التي تنتجها خط إنتاج الرغوة فراش؟

هناك حاجة إلى مراتب للجميع. الآن هناك مراتب رغوة في السوق. هذا هو أيضا نوع جديد من المراتب. كثير من المستهلكين لا يفهمون ذلك جيدا، لذلك سوف يرغبون في معرفة ذلك. ماذا عن هذا النوع من المراتب، ثم، دعونا نتحدث عن خصائص مراتب الرغوة والدور الذي يلعبهخط إنتاج فراش الرغوةب يأتي الأصدقاء المهتمون ويكون نظرة معا، آمل أن يكون من المفيد للجميع.


فيما يلي خصائص مراتب الرغوة:

تنفس جيد ومقاومة التأثير

الدعم المريح والصلابة المعقولة

لديها آثار مكافحة العفن، المضادة للمضادة، المضادة للبكتيريا، وسهلة التنظيف

المنتج دائم وليس مشوه بسهولة


تنفس جيد ومقاومة التأثير

الخط إنتاج فراش الرغوةيستخدم Spinneret مواد مرنة مرنة عالية مع هيكل شبكة، مما يجعل نفاذية الهواء الجيدة. لذلك، يمكن تفريق بخار الماء والنفايات الناتجة عن النوم في جسم الإنسان بالكامل. بعد هذه العلاجات، يمكن أن تقلل مرتبة الرغوة بشكل فعال من عدم الراحة في النوم وعدد تحول الشخص الكذب، ومساعدة المستهلكين في نهاية المطاف على إطالة وقت النوم العميق وتحسين جودة النوم.


الدعم المريح والصلابة المعقولة

يتكون خط إنتاج المراتب الرغوي من النواة الداخلية المرتفعة عالية المراتب مع البوليمر العضوي كمواد خام ومؤلاءا من خلال الغزل الميكانيكي المحدد. تحتوي مرتبة الرغوة المنتجة على مرونة أكثر معقولة ويمكن أن تناسب تماما منحنى S البشري. ساعد الجميع في إطلاق الضغط على القرص الفاشون والحصول على نوم مريح.

لديها آثار مكافحة العفن، المضادة للمضادة، المضادة للبكتيريا، وسهلة التنظيف

يتطلب خط إنتاج المراتب الرغوي أن تكون جميع المواد الخام التي ستكون مصنوعة من مواد البوليمر غير السامة وغير الملوثة، وذلك لضمان أن تكون المراتب الرغوية لديها خصائص مكافحة العث ومقاومة العفن، ومقاومة البكتيريا، ويمكن أن تكون مسح مباشرة وتنظيفها بسرعة. الجفاف الجاف للقضاء على الرائحة الغريبة. يمكن استخدامه في المستشفيات ومنازل التمريض لتقليل عبء عمل الرعاية الطبية ولديه نفاذية الهواء الجيدة لمنع الأساسيات في المرضى والمسنين.


المنتج دائم وليس مشوه بسهولة

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المراتب التي تنتجها خط إنتاج المراتب الرغوة بنية صارمة وجودة عالية. هذا يمكن أن يضمن أن فراش الرغوة ليست سهلة العمر، هشة وتشوه، متين، ويمكن إعادة تدويرها لتقليل التلوث البيئي. يمكن استخدامه كحصيرة واقية مثل الحصير الجمباز وفتحات قفزة عالية.


شركتنا هي مؤسسة التكنولوجيا الفائقة دمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات والخدمة. شركتنا لديها موظفين فنيين محترفين وقد ملتزمون بحوث وتطوير وإنتاج خطوط إنتاج المراتب، مما يجعل الشركة تتطور في اتجاه التنمية المطردة والإنتاج والتشغيل على نطاق واسع. نلتزم دائما بفلسفة إنتاج العلوم والتكنولوجيا أولا، والامتياز، والالتزام بالجودة المنحى في السوق، والجودة من أجل فلسفة الأعمال التجارية للبقاء والابتكار والتطوير؛ لغرض إنشاء قيمة للعملاء والفوز والتنمية المشتركة.


الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

0086 - 020 - 26275665
0086 - 020 - 26292923

0086-133 8000 1060

0086 - 020 - 26276079

86-133 8000 1060.

133 8000 1060

منتجات

ترك رسالة
ارسل رسالة

منتجات

رابط سريع

© 2024 شركة GUANGZHOU STENBURG MATTRESS MACHINERY CO., LTD جميع الحقوق محفوظة| خريطة الموقع | سياسة الخصوصية